أخبار البعثالشريط الاخباري

فرع جامعة دمشق لحزب البعث ينظّم دورة تدريبية على قيادة الحاسب

ينظم فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي في جامعة دمشق مكتب متابعة شؤون أسر الشهداء بالتعاون مع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية دورة تدريبية لعاملي وطلاب جامعة دمشق من أجل الحصول على الشهادة الدولية لقيادة الحاسب آي سي دي إل وذلك في مخابر كلية الهندسة المدنية بجامعة دمشق.

وأكد الدكتور خالد الحلبوني أمين فرع الجامعة للحزب أن إقامة مثل هذه الدورات تسهم في تنمية مهارات وقدرات موظفي الجامعة وطلابها في مجال تكنولوجيا المعلومات وتمكينهم من أداء مهامهم بالشكل الأمثل، إضافة إلى مواكبة ما يشهده العالم من تطورات متسارعة في مجال إدارة النظم والمعلوماتية، مشيرا إلى أن هذه الدورات جزء من المشروع الوطني للإصلاح الإداري.

بدوره لفت المهندس أيهم الحوراني عضو قيادة فرع جامعة دمشق للحزب رئيس مكتبي التنظيم والشهداء الى أن المشروع التدريبي الذي ينظمه فرع الجامعة للحزب له أهمية ودور فعال وكبير في تطوير الأفراد وزيادة إنتاجيتهم، فهو يمدهم بالمعلومات التي تساعد في تحقيق أهدافهم وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، مبينا ان ريع هذه الدورات التخصصية من الرسوم التي يدفعها المشاركون يعود إلى صندوق شهداء جامعة دمشق.

ويشرف على الدورة نخبة من المهندسين والأساتذة المعتمدين من الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية حيث اجتاز الطلاب والموظفون ثلاثة اختبارات في الشهادة الدولية لقيادة الحاسب.

وكان فرع الجامعة للحزب اختتم نهاية الشهر الماضي فعاليات الدورة التدريبية في مجال إدارة نظم المعلومات وقيادة الحاسب في مركز رضا سعيد للمؤتمرات واستهدفت نحو مئة طالب وعامل في الجامعة.