الشريط الاخباريسلايدسورية

قائد القوى البحرية السورية: سننتصر على الإرهاب وداعميه

قال اللواء ياسر الحفي قائد القوى البحرية أن سورية مهد الحضارات العريقة وبلد الصمود والنضال تواجه منذ أكثر من سبع سنوات أعتى وأصعب الحروب القذرة الإعلامية والسياسية والعسكرية.

وقال اللواء الحفي في كلمة له اليوم أمام المؤتمر السادس لقادة القوى البحرية لدول المحيط الهندي المنعقد في طهران والذي تشارك فيه سورية كضيف شرف: إن “أدعياء الحرية والديمقراطية أرسلوا إلى سورية المجرمين من كل حدب وصوب وقدموا لهم كل أنواع الدعم لينشروا القتل والرعب في ربوع بلدنا”.

وشدد قائد القوى البحرية على ان العدوان الثلاثي الذي شنته الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا على سورية تحت ذريعة استخدام السلاح الكيميائي في دوما يمثل انتهاكا لكل الأعراف والمواثيق الدولية مؤكدا أن سورية ستبقى صامدة وستنتصر على الإرهاب وداعميه بفضل قوة وتماسك جيشها وشعبها وقيادتها.

ودعا اللواء الحفي إلى اتخاذ الإجراءات لوقف الدعم الذي تقدمه بعض الدول للإرهابيين معربا عن التقدير لمواقف إيران حكومة وشعبا في دعمهم لسورية في مواجهتها للإرهاب وداعميه.

وكان المؤتمر السادس لقادة القوى البحرية لدول المحيط الهندي انطلق أمس في طهران بحضور 35 وفدا عسكريا رفيع المستوى من مختلف دول العالم.