الشريط الاخباريسلايدسورية

قتلى “داعش” بالجملة في دير الزور.. وخسائره فادحة

أردت وحدات من الجيش والقوات المسلحة في ديرالزور العديد من القتلى وأوقعت مصابين بين إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية ودمرت آليات وأسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وأفادت مصادر ميدانية أن: «وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة إرهابيين من “داعش” الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في منطقة البانوراما الواقعة على الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة دير الزور مؤكدة أن هذه العملية أسفرت عن مقتل 8 من إرهابيي التنظيم وإصابة آخرين وتدمير ما بحوزتهم من ذخيرة وعتاد حربي».

وبينت المصادر أن وحدة من الجيش دمرت برمايات نارية مركزة آليتين مفخختين تابعتين لـ”داعش” في محيط جبل الثردة الواقع بالريف الجنوبي الشرقي لدير الزور.

وتكبد التنظيم التكفيري في دير الزور أمس خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد حيث نفذ سلاح الجو السوري طلعات مكثفة على تجمعاته وأوكاره في محيط جبل الثردة قرب المطار العسكري وفي جنوب وشرق منطقة البانوراما في حين أقرت التنظيمات الارهابية على صفحاتها فى مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل أحد المسؤولين في التنظيم والمدعو ابراهيم العبيد الصاري والملقب بـ”برهش أبو أكرم تنظيم” في مدينة دير الزور.