الشريط الاخباريسورية

قذائف الغدر تطال درعا والسويداء… وأضرار مادية وبشرية

استشهدت طفلة وأصيب 3 مدنيين بينهم امرأة جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية المنتشرة في عدد من قرى وبلدات ريف درعا الشرقي بالقذائف الصاروخية على مدينة السويداء وقريتي الدور وحران في ريفها الغربي.

وأفاد مصدر طبي في بأن طفلة استشهدت متأثرة بجروح ناتجة عن شظايا قذيفة سقطت على منزل ذويها أطلقها إرهابيون على قرية الدور مبينا أن الطفلة دخلت بحالة إسعافية إلى المشفى الوطني بالسويداء وهي في حالة حرجة وتم إجراء التدخلات الجراحية والعلاجية اللازمة لكن إصابتها البليغة أدت إلى استشهادها.

وفي الريف الغربي أطلقت التنظيمات الإرهابية المنتشرة بريف درعا الشرقي بأن 7 قذائف هاون, سقطت في قرية حران ومحيطها وأسفرت عن وقوع أضرار مادية في الممتلكات دون وقوع إصابات بين الأهالي.

كما أطلق إرهابيون يتحصنون في بلدة بصر الحرير وقرية ناحتة بريف درعا الشرقي قذيفة صاروخية, سقطت على أحد المنازل في قرية الدور بريف السويداء الغربي أسفرت عن إصابة طفلة بجروح بليغة ووقوع أضرار مادية في منزل ذويها.

في سياق متصل استهدفت التنظيمات الإرهابية بعد ظهر اليوم بعدد من القذائف الصاروخية الأحياء السكنية في مدينة السويداء ما تسبب بإصابة 3 مدنيين بينهم امرأة ووقوع أضرار مادية في ممتلكات الأهالي ومنازلهم والمحال التجارية.

ووقعت أضرار مادية بمنازل وممتلكات المواطنين أمس نتيجة استهداف التنظيمات الإرهابية المنتشرة في قرى منطقة اللجاة بريف درعا الشرقي قرى حران ونجران وداما في ريف السويداء الشمالي الغربي بقذائف صاروخية.