رياضة

كأس الاتحاد الآسيوي.. الجيش “أكون أو لا أكون” في مواجهة النجمة

يرفع فريق الجيش السوري شعار “أكون أو لا أكون” عندما يواجه النجمة اللبناني غداً الخميس في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الملعب التي ستقام على أرض ملعب المدينة الرياضية في العاصمة بيروت ستكون على صفيح ساخن خاصة وأن الفريق السوري ما زال يحدوه الأمل باقتلاع إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني رغم أنه يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد ثلاث نقاط ، وهو بحاجة للفوز “الخميس” على النجمة على أن خسارة فنجاء العماني أمام الكويت الكويتي في نفس توقيت المباراة التي تقام في الكويت.

وفوز السوريين يتطلب جهوداً مضاعفة من قبل اللاعبين لتحقيق مبتغاهم وأن يعوضوا تعادلهم في الذهاب من دون أهداف ، والفريق استعد جيداً للمباراة حيث لعب مباراتيه المؤجلتين في الدوري المحلي وفاز فيهما على الوحدة والطليعة بهدف دون رد وتصدر المجموعة الأولى من الدوري السوري ، هذان الفوزان منحا الفريق ثقة كبيرة لدخول لقاء النجمة بمعنويات عالية رغم غياب زكريا قدور بسبب الحرمان.

مدير الكرة في نادي الجيش حسن سويدان أشار في تصريحات له:” أن المباراة تعتبر مفترق طرق هام للفريق ، وهي صعبة ونتيجتها مصيرية وحاسمة ، ففريق النجمة من الفرق القوية التي تلعب على أرضها ويلعب كرة قدم منظمة ، وهو يخطط لكسب نقاط المباراة الثلاث فحظوظه مثل حظوظنا ببلوغ دور الـ16 وقد تكفيه نقطة من المباراة ليتأهل (في حال خسر فنجاء العماني أمام الكويت الكويتي)”.

وأضاف سويدان:” فريقنا أيضاً يعتبر من الفرق الكبيرة ونحن أصحاب لقب أول نسخة من المسابقة ، ونسعى لتجاوز النجمة خاصة وأنه لدينا بصيص من الأمل في التأهل للدور المقبل في حال فوزنا وهو ما نسعى إليه ، ونحن قادرون على ذلك في حال التزم اللاعبين بالتعليمات وعدم تكرار الأخطاء التي وقعنا فيها في المواجهات السابقة”.

الجدير بالذكر أنه يتصدر المجموعة فريق الكويت الكويتي برصيد 10 نقاط يليه فنجاء العماني والنجمة اللبناني ولكل منهما 6 نقاط ويتخلف النجمة بفارق الأهداف وأخيراً الجيش برصيد 3 نقاط.

البعث ميديا | عماد درويش