رياضة

كأس الاتحاد الآسيوي.. الجيش يدك شباك الكويت والوحدة يخطف تعادلاً ثميناً من الوحدات

تمكن فريق الجيش السوري من دك شباك فريق الكويت الكويتي والفوز عليه ضمن الجولة الرابعة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ونجح فريق الجيش من انتزاع هدف ثمين من صاحب الأرض في الدقيقة السادسة للشوط الأول بقدم اللاعب خالد كوجلي.

الفريقان حاولا مباغة الشباك وإحراز الأهداف إلا أن الدفاع كان جاهزاً لصد أي خطر كما استطاع الجيش حماية شباكه والحفاظ على الهدف الوحيد خلال الشوط الأول رغم المحاولات التي مني بها الكويت الكويتي.

وبهذا الفوز انفرد الجيش بصدارة المجموعة الرابعة برصيد عشر نقاط ليحصد بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة إلى الدور الثاني “دور الـ 16″ بينما تجمد رصيد الكويت عند سبع نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن الرفاع البحريني الذي تعادل ضمن الجولة ذاتها بهدف لمثله مع النجمة اللبناني صاحب المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وواصل فريق الوحدة نتائجه الإيجابية في البطولة وحقق تعادلا ثمينا بهدف لمثله مع الوحدات الأردني حافظ به على صدارة المجموعة الأولى.

ففي المباراة التي جمعت الفريقين في مدينة اربد الأردنية عصر أمس ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات تقدم الوحدات بهدف منذر أبو عمارة في الدقيقة 26 من ضربة جزاء مثيرة للجدل لكن هذا الهدف لم ينل من عزيمة وإصرار لاعبي الوحدة الذين كثفوا هجماتهم من الأطراف وأضاعوا العديد من الفرص حتى تمكنوا من تعديل النتيجة قبل دقيقتين من نهاية المباراة عبر محمد حمدكو الذي تلقى عرضية متقنة من أسامة أومري أودعها في المرمى مانحا فريقه نقطة ثمينة رفعت رصيد الوحدة إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة بفارق المواجهات المباشرة أمام الوحدات.