رياضة

كابيلو: سواريز لا يلعب بمكانه الصحيح في برشلونة

أعرب المدير الفني للمنتخب الروسي لكرة القدم فابيو كابيلو عن اعتقاده بأن مدرب نادي برشلونة لويس انريكي فشل حتى الآن في إعطاء المهاجم لويس سواريز المكان الصحيح في خط المقدمة.

وانضم لويس سواريز إلى برشلونة مقابل (75) مليون جنيه استرليني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، حيث سجل هدفين فقط في المباريات العشرة التي شارك بها مع اللعملاق الكتالوني.

وقال المدرب الروسي : “مدرب برشلونة يعرف أكثر منا ولكن مركز الجناح ليس أفضل مكان لسواريز لأنه هداف ، مشاركته على الأجنحة سوف تجعله يخسر (50) في المئة من قدراته التهديفية”.

وتابع بقوله : “سواريز يجب أن يكون في وسط منطقة الجزاء وليس على الأجنحة لأنه واحد من أفضل المهاجمين في العالم ، أعتقد أن على لويس إنريكي محاولة إيجاد حل تكتيكي لهذا الأمر”.

وسئل كابيلو عن شكل برشلونة في الوقت الحالي واضاف : “أعتقد أن برشلونة لديه نفس الرغبة في الاستحواذ على الكرة كما كان من قبل ، ولكن يجب القول أنه ليست لديهم نفس السرعة مثل السابق”.

وحول مواجهة مانشستر سيتي ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا وقال : “لا أعتقد أن مانشستر سيتي سيكون خصماً صعباً على برشلونة لأنه لم يقدم أداءاً جيداً في مرحلة المجموعات وهو يفتقر إلى السرعة والرغبة”.