الشريط الاخباريسلايدسورية

كمين نوعي في دوما.. تصفية عشرات الإرهابيين في هنغارات معمل وتار

أفادت مصادر عسكرية لموقع “البعث ميديا” أنه وبعد ورود وتقاطع معلومات، تمكنت قوات الجيش من إحباط هجوم كبير لإرهابيي “زهران علوش” من بوابة معمل وتار القريب من مدينة دوما بريف العاصمة دمشق.

وأوضحت المصادر أن الإرهابيين كانوا ينوون السيطرة على المعمل وجعله مركزاً مما يسهل عليهم إحداث خرق أمني وجعل القطع العسكرية المتواجدة في المنطقة تحت سيطرة نيرانهم.

وكشفت المصادر أن العملية تمثلت بإخلاء المعمل ليلاً من الجيش وإبقاء آخرين في نقط مشرفة عليه وعند قدوم الإرهابيين الذين كانوا ينوون الهجوم على الجيش فوجئوا بخلوه ما جعلهم يدخلون بسهولة لـ”الهنغارات” وبأعداد كبيرة، لتأتي اللحظة الانقضاض على القوات المعادية بقوة نارية كثيفة ما ادى إلى مقتل عشرات الإرهابيين وإصابة آخرين واعتقالهم.

وتابعت المصادر عينها: “إن العملية تكللت بالنجاح وتم اصطياد من تمكن من الهروب من الكمين وتدمير عدد من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها”.

وأكدت المصادر أن صدى العملية الناجحة لقواتنا المسلحة، وصل إلى أوكار الإرهابيين في دوما ما أدى إلى نشوب خلافات حادة بينهم وتخوين بين قادة التنظيمات الإرهابية في المدينة، ونشوب اشتباكات بين بعضهم البعض.

البعث ميديا-ريف دمشق- وسام الجردي