أخبار البعث

لقاء مع البعثيين المنتسبين الجدد في شعبة ريف الحسكة

التقى الرفيق المهندس حنا عطاالله عضو قيادة فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التنظيم الفرعي الرفاق البعثيين الأنصار المنتسبين الجدد لصفوف الحزب في شعبة ريف الحسكة للحزب وذلك بحضور الرفيقة زهرة المحمد عضو قيادة فرع الحزب  رئيسة مكتب الإعداد و الثقافة و الإعلام والرفاق أمين وأعضاء قيادة شعبة ريف الحسكة وعدد من أمناء الفرق الحزبية وذلك في مقر الفرق الحزبية لشعبة ريف الحسكة.

وتحدث الرفيق عطاالله عن حالة الانتساب الطوعي للحزب والتي تأتي من خلال الإيمان بمبادئ الحزب وقضايا الجماهير ومدى الانتماء الحقيقي للوطن و الاندفاع للدفاع عن الوطن عندما تلبي النداء.

وأكد الرفيق رئيس مكتب التنظيم الفرعي أن عقائدية الجيش العربي السوري وإيمانه بالبعث والإخلاص والذي بفضله وفضل وعي الشعب وتكاتفه وصموده وبحكمة القيادة استطاعت أن تدحر الأعداء و الإرهابيين الذين جاؤوا من أصقاع الأرض.

وعليه أشار الرفيق عطاالله إلى ضرورة التسلح بالوعي و الفكر القومي العروبي و مبادئ الحزب والانخراط في صفوف كتائب البعث للدفاع عن مكتسبات الشعب ومنجزات ثورة البعث ونهج التصحيح ومسيرة التحديث والتطوير التي يقودها الرئيس بشار الأسد الأمين القطري للحزب رئيس الجمهورية وتأكيد الثقة من قبل الجماهير التي قالت كلمتها عبر صناديق الانتخاب في حالة ديمقراطية راقية بالتوازي مع التصدي للإرهاب والدعوة للاستفادة من مرسوم العفو الذي يأتي في قيمة وشيمة حضارية وإنسانية نبيلة ووفاء لدماء الشهداء الإبطال الذين استشهدوا لعزة الوطن.

و دعا الرفيق رئيس مكتب التنظيم الفرعي الرفاق المنتسبين الجدد إلى الالتزام بحضور الاجتماعات وتنفيذ المهام وأن الحزب وسورية بخير بوجود هؤلاء الشباب المندفعين للدفاع عن الوطن والشعب.

البعث ميديا | الحسكة | عطية العطية