منظمات أهلية

«لقمتنا سوا» ينطلق في خان أرنبة بريف القنيطرة

أطلقت مديرية الشؤون الاجتماعية في القنيطرة اليوم بالتعاون مع الجمعيات الخيرية والفعاليات الأهلية والاجتماعية في بلدة خان أرنبة بريف القنيطرة، فعاليات “لقمتنا سوا” بمناسبة شهر رمضان المبارك وذلك في مراكز الإقامة المؤقتة وعدد من حواجز الجيش.

وأكد مدير الشؤون الاجتماعية في المحافظة أيمن أباظة خلال زيارته وأعضاء الفعالية عددا من النقاط العسكرية في خان أرنبة وتناولهم وجبة الإفطار مع عناصر الجيش والقوات المسلحة، أن هذه الفعالية عربون وفاء وتقدير لما يقدمه أبطال الجيش والقوات المسلحة من تضحيات وعطاء لا محدود في سبيل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

وبين أباظة أن الفعالية تهدف إلى تقديم وجبات إفطار للأسر القاطنة في مراكز الإقامة المؤقتة وذوي الشهداء والأسر الفقيرة في البلدة، لافتاً إلى أنها تقام بالتعاون مع متطوعين من الجمعيات الخيرية في القنيطرة ممثلة بجمعية المصابين بالألغام والمكفوفين وجمعية البر والإحسان.

من جهته أشار رئيس مجلس جمعية البر والإحسان في خان أرنبة صبحي السيد إلى المعاني الإنسانية السامية للفعالية وهي ترسيخ مبادئ الإسلام السمح في التكافل والتضامن الاجتماعي بين الأسر السورية، مشيرا الى أن الفعالية تستمر طيلة أيام شهر رمضان المبارك.