رياضة

مارادونا يعود لمهاجمة بلاتر من جديد

شن أسطورة قدم القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا هجوماً لاذعا على رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر الذي يعتبر المرشح الأوفر حظاً للفوز برئاسة الفيفا لفترة ولاية خامسة في وقت لاحق من هذا الشهر.

وأعرب مارادونا مرة أخرى عن استيائه من الطريقة التي يقود بها بلاتر الفيفا قيادته ، قبل أن يؤكد بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم بقيادة رئيسه ومجلس إدارة قد حول لعبة كرة القدم إلى ملعب للفاسدين حسب وصفه.

وقال المدرب الأرجنتيني لصحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية : “في العقود القليلة الماضية تغيرت كرة القدم ولكن ليس للأفضل ، في السابق كنا بفخر بهذه الرياضة التي وحدت العالم ولكن الفيفا ومجلس إدارتها حولها إلى ملعب للفاسدين”.

وسئل دييجو مارادونا عن رأيه بالرئيس الحالي للفيفا واضاف : “معظم مشجعي كرة القدم يمكنهم التنبؤ بما أردده حالياً بشأن جوزيف بلاتر الذي أصبح الفيفا معه وصمة عار وإحراج مؤلم لأولئك الذين يهتمون بكرة القدم بشدة”.

وتابع بقوله : “فكرة حصول جوزيف بلاتر على فترة ولاية خامسة هي سخيفة للغاية في عام (2015) ، هذا الشيء غير المقبول في الدول الديمقراطية في أي مكان ، ولكن لماذا يوافق للفيفا على نظرية الديكتاتور مدى الحياة؟”.