رياضة

مانشستر سيتي يقتحم صفقة الأرسنال لضم «سانشيز»

قالت صحيفة ديلي ستار البريطانية محاولة إدارة مانشستر سيتي إحباط انتقال الجناح التشيلي «أليكسيس سانشيز» إلى آرسنال هذا الصيف بعرض 40 مليون جنيه إسترليني، وهو أعلى مبلغ يصل لبرشلونة في اللاعب حتى الآن.

آرسنال، ليفربول ومانشستر يونايتد جميعهم حاولوا على توقيع أليكسيس سانشيز في الشهرين الماضيين، لكن رغبة اللاعب اتجهت نحو اللعب لآرسنال حيث تناسبه طريقة لعبه أكثر من أي فريق آخر.

وطلب ليفربول من برشلونة أن يكون أليكسيس جزءًا من صفقة انتقال لويس سواريز إلى كامب نو، وهذا ما رفضه اللاعب في الوقت الذي انتشرت فيه تقارير متضاربة عن نية مان سيتي إفساد الصفقة على ليفربول وآرسنال بهذا المبلغ الضخم، وأكدت الصحيفة ذاتها وجود اتصالات بين المدرب التشيلي «مانويل بيلجريني» وأليكسيس ستغير من مسار المفاوضات.

واستعاد أليكسيس مستواه المعهود خلال الموسم الماضي مع برشلونة حيث سجل 21 هدفًا وصنع 15 هدفًا، وقدم مردود طيب مع المنتخب التشيلي في كأس العالم 2014.

وعاد اللاعب هذا الأسبوع إلى إسبانيا لإجراء محادثات رسمية مع مسؤولي برشلونة لاتخاذ القرار النهائي بشأن الانتقال إلى ناد جديد، وسينتظر عشاق آرسنال وليفربول بفارغ الصبر ما سيقرره اللاعب خاصةً بعد انضمام مانشستر سيتي للسباق على توقيعه