محليات

محافظ حلب يكرم “المتفوق” كنان دحروج

كرم محافظ حلب حسين دياب اليوم الطالب المتفوق كنان دحروج الذي حاز على مجموع قدره 3045 درجة في امتحانات شهادة التعليم الأساسي دورة عام 2017 بالرغم من النقص الشديد في البصر الذي يعاني منه حيث لا تتعدى نسبة الرؤية لديه 10 بالمئة.

وخلال استقبال محافظ حلب للطالب المتفوق وأسرته اثنى دياب على الجهود التي بذلها كنان والتي تكاملت مع جهود أسرته والكادر التربوي وأثمرت عن تحقيق التفوق، معتبرا أن كنان بتفوقه جسد المثال الحقيقي لحب العلم والدراسة والقدرة على تجاوز كل الصعوبات وقهر التحديات والوصول إلى الهدف المنشود.

وبين محافظ حلب أن هذا التكريم هو باسم أهالي حلب لأحد أبنائها المتفوقين الذي بات يشكل قدوة للكثير من الطلاب مشيرا إلى حرص الدولة على رعاية المتفوقين وتوفير الظروف المناسبة لهم لمواصلة تفوقهم مبديا الاستعداد التام لتقديم كل أشكال الرعاية والدعم للطالب كنان وتذليل أي صعوبة قد تواجهه.

من جانبه بين الطالب المتفوق دحروج أن ما حققه من تفوق جاء نتيجة حرصه على النجاح وما قدمه له المعلمون في مدرسته وما وفرته له أسرته من دعم نفسي ومعنوي وظروف مناسبة للدراسة والتركيز والتحصيل العلمي داعيا كل طالب إلى عدم الاستسلام للصعوبات التي تواجهه

حضر التكريم مدير التربية ابراهيم ماسو.