الشريط الاخباريسلايدسورية

محافظ دير الزور: أبطال الجيش يكبدون “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد

أكد محافظ دير الزور محمد إبراهيم سمرة أن “أبطال الجيش العربي السوري والقوات الرديفة يخوضون معارك الشرف ضد تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية على جميع الجبهات”.

وأشار المحافظ إلى أن وحدات الجيش والقوات المسلحة بالتعاون من القوات الرديفة “كبدت تنظيم داعش الإرهابي خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد على جميع المحاور” مؤكدا أنه “لا خيار أمام السوريين سوى النصر على التنظيم التكفيري وداعميه”.

ونفى محافظ دير الزور “تعرضه لأي إصابة جراء قصف إرهابيي تنظيم داعش المدينة” مؤكدا أن “ما تناقلته بعض وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي عار عن الصحة ويأتي في إطار الحرب الإعلامية التي تستهدف الشعب السوري للنيل من صموده ومواقفه الداعمة للجيش في حربه على الإرهاب”.

ولفت إلى أن “المحافظة مستمرة في تقديم كل الخدمات لأهالي مدينة دير الزور ومتابعة الأمور الخاصة بالدوائر الخدمية لتعزيز صمود الأهالي في وجه الحصار الذي يفرضه تنظيم “داعش” الإرهابي على المدينة والتخفيف من معاناتهم من خلال توفير متطلبات الحياة اليومية وفق الإمكانات المتوفرة”.

وقضت وحدات من الجيش بإسناد من الطيران الحربي خلال اليومين الماضيين على العشرات من إرهابيي “داعش” بعضهم من الجنسيتين السعودية والتونسية عند مدخل مدينة دير الزور وطريق المطار.