الشريط الاخباريسلايدسورية

مزيد من الخسائر لإرهابيي “داعش” و “النصرة” في ريف حلب

كبدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب وريفها التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح خسائر في الأفراد والعتاد الحربي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح بأن: «وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت عددا من الآليات والأوكار لإرهابيي تنظيم “داعش” في عاكولة وصوامع رسم العبد بريف حلب الشرقي».

وفي مدينة حلب لفت المصدر إلى أن: «وحدات من الجيش قضت على بؤر للتنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” في أحياء الراموسة وبستان الباشا والشيخ بكر وبني زيد والراشدين4 والعامرية».

وذكر المصدر أن: «وحدة من الجيش كبدت التنظيمات الإرهابية خسائر في الأفراد والعتاد خلال عمليات على أوكارها وتجمعاتها في قرية المنصورة بالريف الغربي ودمرت أسلحة وعتادا حربيا لإرهابيي “جبهة النصرة” خلال ضربات على أوكارهم في قرية العامرية على الأطراف الجنوبية الشرقية لمدينة حلب».

وأضاف المصدر أن: «وحدة من الجيش والقوات المسلحة أردت عددا من إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات المرتبطة بنظام آل سعود الوهابي قتلى وأصابت آخرين في قرية زيتان جنوب غرب المدينة».

وكان سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر أمس مقرات بمن فيها من إرهابيي تنظيم “داعش” التكفيري وأسلحة وذخائر وآليات مزودة برشاشات في قرى رسم العبد وحميمة وتل أحمر بريف حلب الشرقي.