محليات

مسابقة واختبار لتعيين 328 عاملا وعاملة في زراعة حلب

أعلنت مديرية الزراعة والاصلاح الزراعى فى حلب عن اختبار ومسابقة لتعيين /328/ عاملا وعاملة بصفة دائمة من الفئات الثانية والثالثة والرابعة والخامسة.
وأوضح المهندس نبيه مراد مدير الزراعة بحلب أن المسابقة تتضمن تعيين /125/ من الفئة الثانية من حملة شهادات / المعهد
الزراعى والمعهد البيطرى ومعهد المراقبين الفنيين والشهادة الثانوية بفروعها الزراعية والبيطرية والتجارية لتعيينهم بوظائف خفير حراجى أو مساعد بيطرى أو مراقب بيطرى أو زراعى أو فنى وفقا للمؤهل العلمى وتتضمن المسابقة امتحانا تحريريا وآخر شفهيا.
وأضاف انه سيتم تعيين /203/ عمال بوظائف كاتب أو مساح أو سائق أو حارس أو مراسل وآذن من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة وفقا لمؤهلهم العلمى مشيرا الى ان المتقدمين يخضعون لاختبار عملى بالإضافة لتخصيص /15/ علامة لمعامل التثقيل وفقا لقدم التسجيل فى مكتب العمل لكل من المتقدمين للمسابقة أو الاختبار.
ولفت مراد الى أنه تم حجز /50/ بالمئة من مقاعد المسابقة والاختبار لذوى الشهداء مبينا أنه يمكن للراغبين بالاشتراك فى المسابقة والاختبار  التقدم بأوراقهم الثبوتية اعتبارا من تاريخ 12/2/2017/ ولغاية 28 /2 / 2017  الى مديرية الزراعة بحلب كما يمكن الاطلاع على الشروط والاوراق المطلوبة من خلال الاعلان المنشور فى المديرية المذكورة.