محليات

مشروع لجرحى الجيش في طرطوس سيؤمن 600 فرصة عمل

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وبمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك كرمت غرفة تجارة وصناعة طرطوس اليوم في مبنى المحافظة 200 من جرحى الجيش العربي السوري ممن لديهم حالات شلل تام او بتر اطراف أوفقدان بصر.

وعبر الجرحى المكرمون عن شكرهم لهذه المبادرة الكريمة التي تشكل بلسمة لجراحهم آملين تحقيق النصر القريب على الأعداء وعودة الأمان والفرح لربوع سورية. داعين إلى مواصلة الأهتمام بالجرحى وتقديم الدعم من حيث تأمين الأدوية والعلاج الطبي خاصة لحالات الشلل الرباعي التي تحتاج لتكاليف عالية وتتطلب عناية خاصة.

وأكد محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى ضرورة استمرار تقديم كل أشكال الدعم للجرحى وأسر الشهداء تقديرا لتضحياتهم في سبيل حماية كل ذرة من تراب الوطن منوها بجهود ومساعي اعضاء غرفة تجارة وصناعة طرطوس في مد يد العون والمساعدة لكل محتاج من أبناء المحافظة.

بدوره تحدث أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا عن معاني التضحية والفداء المتجذرة في نفوس ابناء الوطن الذين قدموا أرواحهم للدفاع عنه وصون كرامته واستقلاله.

من جهته عبر أمين سر غرفة تجارة وصناعة طرطوس كفاح قدور باسم أعضاء الغرفة عن تقديره لتضحيات الجرحى في سبيل أن تبقى سورية مهد الحضارات والتقدم. مبينا أن دعمهم وتكريمهم واجب وطني.

كما قدم مدير التنمية الادارية بالمحافظة المهندس رفعت سليمان عرضا حول الخدمات التي تقدمها المحافظة للجرحى من حيث تمويل أكثر من 450 مشروعا ضمن مشروع جريح وطن، لافتا إلى وجود مشروع آخر سيسهم خلال السنوات القليلة القادمة بتأمين نحو600 فرصة عمل.