منظمات أهلية

مشروع “نسمة أمل” يحتفل بأبناء وبنات الشهداء في شيراتون معرة صيدنايا

بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة أقام مشروع “نسمة أمل” الذي يديره رجل الأعمال المغترب مازن الترزي احتفالا لأبناء وبنات الشهداء في فندق ومنتجع شيراتون معرة صيدنايا.

و أكدت المدير العام للهيئة العامة لمدارس أبناء الشهداء شهيرة فلوح أن الامة الحية هي التي تكرم الشهداء وسورية هي الدولة الأولى في العالم التي كرمت شهداءها من خلال الاهتمام بأبنائهم وبناتهم وتقديم كل وسائل الدعم لهم منذ تأسيس المدارس الخاصة لهم على يد القائد المؤسس حافظ الأسد.

وبينت فلوح دور المغتربين في دعم الوطن وأبنائه في مواجهة الحرب الإرهابية ووقوفهم إلى جانب أبناء الشهداء وتقديمهم الدعم المادي والمعنوي معتبرة أن الوقوف إلى جانب ذوي الشهداء وتكريمهم واجب على الجميع إلى جانب الأهمية التي منحهم إياها السيد الرئيس بشار الأسد.

بدورها لفتت مسؤولة مشروع نسمة أمل الدكتورة عزة قدورة إلى أن هدف الاحتفال إدخال شعور الفرح والسعادة إلى قلوب أبناء الشهداء موضحة أن المشروع موجه لجميع أبناء سورية الذين تضرروا من الحرب وخاصة جرحى الجيش العربي السوري.

وتضمن الحفل الوقوف دقيقة صمت إجلالا لأرواح شهداء سورية ثم عزف النشيد العربي السوري وموسيقا الميلاد تلاها مأدبة غداء وحفل غنائي وتقديم الهدايا للمشاركين في الحفل.