الشريط الاخباريسلايدسورية

مصادر طبية: ارتفاع عدد شهداء الاعتداءات الإرهابية إلى 22 ونحو 80 جريحاً

استشهد شاب نتيجة سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون اليوم على حي شارع النيل بمدينة حلب.

وكانت مصادر طبية في مديرية صحة حلب ذكرت أن حصيلة ضحايا الاعتداءات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في مدينة حلب خلال الساعات الـ 24 الماضية ارتفع إلى22 شهيداً وأكثر من 80جريحاً.

وبينت المصادر أن 6 شهداء ارتقوا اليوم كانوا أصيبوا أمس بالاعتداءات الإرهابية على الأحياء السكنية في المدينة، وارتفع عدد المصابين الذين وصلوا إلى المشافي لأكثر من 80 جريحاً”.

وأشار مصدر في قيادة شرطة حلب إلى أن إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المسلحة التابعة له استهدفوا اليوم بعدد من القذائف الصاروخية محيط القصر البلدي وساحة سعد الله الجابري وحي شارع النيل بمدينة حلب.

وبين المصدر أن “الاعتداءات الإرهابية أدت إلى إصابات في صفوف المواطنين الذين التزموا منازلهم تجنباً لوقوع مزيد من الضحايا نتيجة الاعتداءات المستمرة”.

ولفت المصدر إلى “استمرار سقوط القذائف الصاروخية على الأحياء ما أسفر عن أضرار مادية في المنازل والسيارات المركونة والممتلكات العامة والخاصة”.

واستشهد أمس 16 شهيداً وأصيب عشرات الأشخاص أغلبهم من الأطفال والنساء نتيجة استهداف تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي والمجموعات المسلحة التابعة له بعشرات القذائف الصاروخية منطقة عفرين وأحياء باب الفرج والميدان والمحافظة وسيف الدولة والاذاعة والمارتينى وشارع النيل بالتزامن مع خروج المصلين من صلاة الجمعة.