منظمات أهلية

مصياف: بصمة شباب سورية تطلق مبادرة لتقديم العلاج المجاني لأسر الشهداء

أطلقت مؤسسة بصمة شباب سورية في منطقة مصياف بحماة بالتعاون مع مجموعة من الأطباء أمس بادرة وطنية تستهدف أسر الشهداء في منطقة مصياف بهدف تقديم العلاج مجاناً بالعيادات التخصصية إضافة إلى الأدوية والعقاقير.

وأكد عدد من أهالي الشهداء أنهم على استعداد لتقديم المزيد من التضحيات إلى أن تنتصر سورية على الإرهاب وتستعيد كامل عافيتها.

من جهته أوضح مدير إدارة مصياف في المؤسسة وسيم منصور أن هذه المبادرة تأتي استكمالا لمشروع “شفا” العلاج المجاني التطوعي الدائم مدى الحياة لأسر الشهداء على امتداد ساحات الوطن، ويشارك في هذه المبادرة 30 طبيبا من مختلف الاختصاصات، حيث قامت إدارة البصمة وبالتعاون مع الأطباء على إصدار كتيب خاص بأسماء جميع الأطباء المشاركين وأماكن عيادتهم وأرقام هواتفهم.

بدوره بين الدكتور إياد مصطفى أن هذه المبادرة الموجهة لأسر الشهداء حق وشرف وواجب علينا تجاههم، لتقديم جزء يسير من حق الشهيد عبر توفير الرعاية الصحية والعلاجية لأسرته بشكل مجاني.

ويشكل مشروع شفا الذي أطلقته مؤسسة بصمة شباب سورية عام 2013 رافدا للتعاون المشترك بين العمل التطوعي الأهلي والجهات الرسمية المعنية بهدف تقديم أفضل خدمة طبية لأسر الشهداء وتسهيل علاقتهم بالأطباء والمشافي والمراكز الطبية.