الشريط الاخباريسورية

معاون وزير الخارجية: كثافة المشاركة بالانتخابات هي صفعة لأعداء سورية

أكد معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور حامد حسن أن الإقبال الجماهيري الكثيف على صناديق الاقتراع للتصويت على منصب رئاسة الجمهورية وجه صفعة قوية لأعداء سورية الذين دعموا وما زالوا يدعمون الإرهاب في سورية ووجه رسالة للعالم بأن الشعب السوري قوي ولن يفرقه شيء وهو صامد خلف قيادته وجيشه حتى إعادة الأمن والأمان لسورية.

وعبر حسن خلال لقائه اليوم وفد الجالية السورية في دولة الكويت الذي أتى للمشاركة بانتخابات رئاسة الجمهورية عن تقديره للمبادرة التي قام بها الوفد الذي أتى لممارسة حقه وواجبه الانتخابي وللوقوف مع أبناء الوطن يوم أمس بالرغم من محاولة بعض الدول الغربية والعربية حرمان أبناء شعبنا وجاليتنا من ممارسة هذا الحق الانتخابي الديمقراطي.

بدورهم أكد أعضاء الوفد وقوفهم إلى جانب وطنهم ومع الجيش والقوات المسلحة واستعدادهم للتضحية بأرواحهم فداء لسورية حتى القضاء على آخر إرهابي يتربص بهذا الوطن.

وقال رئيس الوفد والمسؤول عن العلاقات العامة للجالية السورية بالكويت الدكتور وائل ناصر إن الوفد جاء إلى سورية لأداء واجبه الوطني بانتخابات رئاسة الجمهورية ولتهنئة الشعب السوري بصموده في مواجهة الإرهاب التكفيري الذي يستهدف سورية وشعبها مضيفا “لو استطاعت الجالية تامين المزيد من الطائرات لشاهدنا الآلاف من أبناء الجالية السورية أتوا لممارسة حقهم الانتخابي”.