رياضة

منتخبنا الوطني يواجه كوريا الجنوبية بعد خسارة في الجولة الأولى

يخوض منتخبنا الوطني بكرة القدم للرجال غدا الثلاثاء مباراته الثانية ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا حيث يلتقي في مدينة سيرم بان الماليزية مع منتخب كوريا الجنوبية ضمن الجولة الثانية من التصفيات في اللقاء الذي يقام في تمام الساعة الثالثة بتوقيت دمشق الثامنة بتوقيت ماليزيا .

وكان منتخبنا قد خسر في الجولة الاولى من التصفيات أمام منتخب اوزبكستان بهدف مقابل لا شيء بعد مباراة متوسطة المستوى لمنتخبنا إلا أنه لم يكن يستحق الخسارة ، فيما تمكن المنتخب الكوري من حصد نقاط الجولة الاولى كاملة عندما استضاف المنتخب الصيني وغلبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

14194200_10206765820535806_291575152_n

المنتخب استعد في ماليزيا بواقع حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية بالملعب التدريبي القريب وفيها ركز الحكيم على الناحية التكتيكية والأسلوب الذي سيواجه به منتخب كوريا الجنوبية أحد أفضل منتخبات القارة الاسيوية.

ويشير الحكيم الى قناعته بصعوبة المهمة أمام منتخب جاهز وقوي لكنه يعول كثيرا على الحالة الانضباطية المثالية التي ظهر عليها المنتخب امام اوزبكستان وثقته بقدرة اللاعبين على صنع الفارق حيث قال : كرة القدم ليست شعارات لكن تجربتنا أثبتت أن بإمكاننا قهر الصعاب وتجاوز التحديات والعالم بأسره يدرك صعوبة تحضيرات المنتخب السوري وظروفه وفارق الامكانيات الهائل مع نظرائه باقي منتخبات القارة الصفراء ممن بلغوا هذا الدور والجميع أكد احترامه للأداء الكبير الذي ظهر به المنتخب وهنا ( والحديث للحكيم ) لا أتحدث عن النتيجة بل عن الاداء امام فريق جاهز ، فالمنتخب الاوزبكي امام جمهوره افتقد لأسلوب لعبه الذي تعطل بفضل اسلوب لعبنا ورجولة لاعبينا وخسارتنا بهدف ظالم باعتراف الجميع.

واعتبر الحكيم ان لقاء كوريا ليس عاديا ولكنه ليس مستحيلا ويدرك أن المنطق والواقع يؤكدان التفوق الكوري لكن القرار النهائي سيكون داخل المستطيل الاخضر وخلال الـ90 دقيقة من عمر المباراة.

ويغيب عن لقاء كوريا الجنوبية مهاجم منتخبنا عمر خريبين الذى توجه من

طشقند الى دبي بعد تجدد اصابته التى تعرض لها مع ناديه الظفرة الاماراتي

خلال معسكره التدريبي في المانيا0

يراقب مباراة منتخبنا امام كوريا الجنوبية الياباني كاتسوفومي او كي ويقودها طاقم حكام استرالي للساحة  كريستوفر بيث  ويساعده مواطنيه ماثيو جيمس وباول سيترانجولو والحكم الرابع ديمتري ماشينتيف من قيرغيزستان.

مقيم الحكام سوبرامانيام من ماليزيا.

خاص – محمد عباس