الشريط الاخباريرياضة

منتخب سورية الأولمبي يصل مطار النجف للقاء نظيره العراقي

وصل مساء الأمس إلى مطار النجف العراقي المنتخب الأولمبي السوري استعدادا لخوض مباراتين وديتين مع الأولمبي العراقي على ملعب كربلاء.

وقال مساعد مدرب المنتخب الأولمبي السوري عبد القادر الرفاعي “أود أن أتقدم باسمي وجميع طاقم المنتخب السوري الأولمبي بالشكر الجزيل إلى العراقيين على حفاوة الاستقبال والاهتمام الكبير وحسن الضيافة وهذا الكرم ليس بغريب على العراقيين الأشقاء”.

وتابع: “الفريق انتقل بشكل مباشر إلى كربلاء وسيخوض وحدة تدريبية مسائية على ملعب كربلاء الدولي استعدادا للمباراة التجريبية الأولى التي ستقام غدا على استاد كربلاء الدولي”.

وأوضح أن المباراتين محطتان تجريبيتان للفريقين ضمن استعداداتهما لتصفيات آسيا الأولمبية، مضيفا: “نأمل أن يستفيد الطرفان من الوديتين”.

وخاض منتخبنا أولى محطاته الاستعدادية لتصفيات كأس آسيا تحت فئة 23 عاماً التي تستضيفها قطر في 13 تموز القادم يوم الجمعة مع نظيره العماني انتهت بخسارته بهدف من دون رد، وسيعود بعدها إلى دمشق استعدادا للمرحلة الأخيرة قبل التصفيات ثم يتجه إلى البحرين لإجراء مباراتين وديتين مع الأولمبي البحريني في التاسع والثاني عشر من تموز القادم. ويلعب المنتخب السوري في التصفيات الاسيوية ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب تركمانستان والهند وقطر.

علماً أن النهائيات ستقام في الصين في شهر كانون الأول 2018، إذ سيتأهل إليها صاحب المركز الأول في المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني إضافة إلى الصين المضيفة.