منظمات أهلية

منظمة طلائع السويداء تكريم 89 طفلا من الرواد

كرم فرع منظمة طلائع البعث بالسويداء اليوم 89 طفلا من الفائزين بمسابقات الرواد على مستوى المحافظة وسورية في مختلف المجالات وذلك تقديرا وتشجيعا لهم لمواصلة التميز.

و خلال كلمة له ضمن فعالية التكريم أكد أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي فوزات شقير أن تكريم الأطفال بعد 7 سنوات من الحرب دليل على قوة المجتمع السوري و تماسكه و قدرته على مواجهة التحديات و المؤامرات موجها الشكر لجميع من ساهم بصناعة التميز و النجاح للأطفال من الأهل و المدرسين والمنظمين.

من جانبه أشار أمين فرع منظمة طلائع البعث بالسويداء جلال زين الدين إلى أن التكريم يأتي ضمن تقاليد المنظمة لأهميته وأثره العميق في نفوس الأطفال وأهاليهم و انطلاقا من ضرورة تشجيع المواهب ورعايتها و توفير البيئة الحاضنة لها و المناخ التربوي المناسب كونها تشكل القاعدة الأساسية لبناء مستقبل الوطن.

و قدمت الطفلة جنى العنداري الرائدة على مستوى سورية في مجال التأليف و القصة الشكر لمنظمة طلائع البعث لرعايتها مواهبهم وإسهامها بالكشف عن قدراتهم و توظيفها مبينة أهمية مسابقات الرواد كمحطات للعطاء و الإبداع في مختلف المجالات.

وجرى خلال فعالية التكريم التي استضافها المركز الثقافي بمدينة السويداء تقديم مجموعة من الفقرات الفنية الموسيقية و الغنائية و اللوحات الشعبية.