الشريط الاخباريرياضة

مهرجان المحبة ينطلق في 17 آب القادم

قال مصطفى محمد رئيس فرع الإتحاد الرياضي باللاذقية إن اللجنة العليا لمهرجان المحبة قررت خلال اجتماعها الأخير إقامة المهرجان في الفترة الواقعة ما بين السابع عشر والحادي والعشرين من الشهر القادم وتم تحديد مدة العروض الرياضية التي ستقدم خلال حفل الافتتاح بعشرين دقيقة.

وأضاف محمد أن قيادة الفرع والمكاتب المختصة واللجان الفنية للألعاب الرياضية تعمل كخلية نحل ودون توقف من أجل إنجاح المهرجان وحفل الافتتاح وتم اللقاء مع جميع الكوادر والخبرات الرياضية بالمحافظة ومناقشة كافة الأفكار والمقترحات التي من شأنها تقديم حفل افتتاح يليق بهذا المهرجان الذي سيقام على أرض الصالة الرئيسية رقم 1 في مدينة الأسد الرياضية.

وأشار الى ان المكاتب المختصة واللجان الفنية للألعاب التي ستشارك بالمهرجان تواصل أعمال التحضير من أجل الإعداد لحفل الافتتاح والفقرات واللوحات الفنية الرياضية التي سيتضمنها وستقدم أفكارا جديدة تحاكي الواقع ينفذها أبطال وبطلات المحافظة في مختلف الألعاب.

وكشف محمد أن عددا من اللاعبين واللاعبات يقومون بالتحضير من أجل المشاركة في بعض النشاطات الرياضية المتنوعة التي ستقام على مدار أيام المهرجان وستتضمن بطولة تنس وبطولة كرة قدم شاطئية وبطولة كرة طائرة شاطئية وسباق سباحة طويلة من جبلة إلى اللاذقية وماراتون وسباق دراجات ونشاطات رياضية أخرى.

وأوضح محمد أن مجلس محافظة اللاذقية سيصدر لاحقا نشرة خاصة بمهرجان المحبة وستتضمن جميع الفعاليات والنشاطات الرياضية والثقافية والفنية والمعارض والأسواق الشعبية ومواعيد ومكان هذه النشاطات.

وختم حديثه بالقول إن هناك مبادرة طيبة من قبل مجلس محافظة اللاذقية خلال المهرجان تتمثل بتكريم 10 رياضيين قدامى وحاليين تقديرا لهم لما قدموه وبذلوه من جهود للرياضة السورية وتشجيعا للأبطال الحاليين لتقديم المزيد من الجهد والعطاء لرفع علم الوطن عاليا في البطولات الخارجية.