الشريط الاخباريسلايدسورية

ميداني دمشق.. تدمير تحصينات الإرهابيين في جوبر ومستودع أسلحة في زملكا

نفذت وحدات من الجيش  العربي السوري عمليات عسكرية واسعة في عدة مناطق من  ريف دمشق كان أعنفها في جوبر حيث تمكنت الوحدات من تدمير تحصينات الإرهابيين تمهيداً لمداهمتهم.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش العربي السوري دمرت أوكار الإرهابيين وتحصيناتهم على عدة خطوط في جوبر ووجهت ضربات مركزة، حيث تم تدمير مخزن لقذائف الهاون وإنفاق جنوب موقف حمامة والقضاء على العديد من الإرهابيين بعضهم مرتزقة من جنسيات غير سورية منهم الكويتي سعيد القربي والإماراتي عبد الله العتق، إضافة إلى الإرهابيين  سليم الرحال ويوسف الداية وباسل الناطور وعمر الشماع وفي الوقت ذاته تم تدمير مستودع للأسلحة والذخيرة قرب جسر زملكا ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين.

 وفي منطقة دوما دكت وحدة من الجيش وكرا للإرهابيين في مزارع عالية وأردت بينهم قتلى منهم خليل عباس وعبد الهادي الصوفي وأحمد صيصان وبالتزامن دمرت وحدة ثانية من الجيش سيارتين بمن فيهما من إرهابيي تنظيم ما يسمى  “الجبهة الإسلامية” الإرهابي في الجزيرة التاسعة بمدينة عدرا العمالية السكنية.

واشتبكت وحدات من الجيش مع إرهابيين في مزارع النشابية بعمق الغوطة الشرقية وأوقعت بينهم قتلى ومصابين ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة.

وفي جبال القلمون على الحدود السورية اللبنانية تم تنفيذ عدة عمليات لوحدات من الجيش في جرود بلدتي عسال الورد ورأس المعرة أسفرت عن تحقيق إصابات مباشرة بين الإرهابيين في حين تم تدمير أوكار بما فيها من أسلحة وذخيرة في حارتي المحطة وعارة في الزبداني والقضاء على عدد من الإرهابيين ومن بين القتلى وسيم الشمالي وأحمد برهان  وأحمد رعد.