رياضة

ميلان يسحق لاتسيو في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي

استهل ميلان الذي تخلى في الساعات القليلة الماضية عن أبرز نجومه ماريو بالوتيلي إلى ليفربول الانكليزي، موسمه بشكل قوي بعد أن حسم مواجهته مع ضيفه لاتسيو 3-1 يوم أمس الأحد على ملعب “سان سيرو” في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واستحق ميلان الذي يغيب عن الساحة القارية هذا الموسم بسبب اكتفائه بالمركز الثامن الموسم الماضي مباشرة أمام لاتسيو، الخروج فائزاً منذ هذه المواجهة بقيادة مدربه الجديد ومهاجمه السابق فيليبو اينزاغي إذ تقدم على فريق العاصمة بثلاثية نظيفة بدأها الياباني كيسوكي هوندا في الدقيقة 7 بتسديدة من داخل المنطقة إثر تمريره من ستيفان الشعراوي.

وانتظر “روسونيري” الذي استعار الإسباني فرناندو توريس من تشلسي الإنكليزي لتعويض رحيل بالوتيلي، حتى الدقيقة 56 ليضيف الهدف الثاني عبر الغاني سولي علي مونتاري بعد عرضية من اينيازيو ابياتي، قبل أن يعزز الوافد الجديد من باريس سان جرمان الفرنسي جيريمي مينيز تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث في الدقيقة 64 من ركلة جزاء انتزعها بنفسه من الهولندي ستيفان دو فري.

وقلص لاتسيو الذي يشرف عليه هذه الموسم ستيفانو بيولي، الفارق بهدية من المدافع الجديد في ميلان البرازيلي اليكس الذي خدع حارسه الإسباني دييغو لوبيز، القادم من ريال مدريد، في الدقيقة 67 من المباراة التي شهدت تألق الأخير في الوقت بدل الضائع بصده ركلة جزاء للضيوف نفذها انتونيو كاندريفا.