رياضة

نادي قاسيون يحرز 3 ميداليات في بطولة الجمهورية للكاراتيه

أحرزت لاعبتا نادي قاسيون لوتس ناصر وزينة طاطين ميداليتين ذهبيتين في بطولة الجمهورية للكاراتيه ضمن منتخب دمشق إضافة إلى ميدالية برونزية لأنس رمضان.

رئيس النادي العميد فايز الباشا أوضح أن نادي قاسيون وضع في استراتيجية عمله للعام 2018 ألا يخرج من أي بطولة إلا وهو متوج بأحد المراكز ومقلد بالميداليات وحتى الان لاعبونا يتألقون ويتميزون في جميع البطولات مشيرا إلى أن لاعبي الكاراتيه يتدربون بشكل شبه يومي والنتائج الجيدة التي حققوها في بطولة الجمهورية هي نتاج وثمرة الجهد الذي يبذله الكادر الفني والتدريبي وإدارة النادي.

المدرب أحمد العلي قال:”إن لاعبي نادي قاسيون تألقوا في بطولة الجمهورية وأحرزوا ثلاث ميداليات ساعدت منتخب دمشق على تقدمه في الترتيب العام هذا الموسم مشيرا إلى أن ناصر أحرزت المركز الأول في منافسات القتال الفردي لوزن 56 كغ لتحت 16 عاما وطاطين حققت المركز الأول في القتال الفردي لمنافسات وزن 35 كغ بينما أنس رمضان حقق المركز الثالث في الكاتا الفردي.

يشار إلى أن نادي قاسيون أحرز ميداليتين ذهبية وأخرى فضية في بطولة الجمهورية للملاكمة لفئة السيدات عبر مريم خلوف لوزن 51 كغ ورند داوود لوزن 75 كغ.