الشريط الاخباريسلايدعربي

نصر الله: محور المقاومة لن يهزم وسينتصر في هذه المعركة القائمة بالمنطقة

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن محور المقاومة لن يهزم وسينتصر في هذه المعركة القائمة في المنطقة وستعود قضية فلسطين لتكون محور الصراع الحقيقي فيها.

وشدد السيد نصر الله فى كلمته خلال المهرجان المركزى الذى يقيمه حزب الله بمناسبة الذكرى 16 لـ عيد المقاومة والتحرير على أن المقاومة الشاملة بكل أبعادها العسكرية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية هي الطريق الوحيد لرفع العدوان وإزالة الاحتلال.

وأعاد السيد نصر الله إلى الاذهان بطولات رجال المقاومة خلال معركة بنت جبيل عام 2000 مع العدو الإسرائيلي، لافتا إلى أن هذا النصر كان نصرا لفلسطين ولكل أحرار العالم داعيا جميع اللبنانيين إلى التعاطي مع هذه المناسبة على أنها يوم وطني بامتياز وأن الانتصار لهم جميعا.

وأشار السيد نصر الله إلى المجازر التي ارتكبها كيان الاحتلال الغاصب بحق الشعب الفلسطينى منذ قيامه والحروب التي شنها على الشعوب العربية والقتل والتشريد وقال: هناك من يريدنا أن ننسى إرهاب اسرائيل ونحن يجب أن نتذكر ونذكر أنها العدو الحقيقي والأساسي الذي يطمع بخيراتنا وأرضنا ومقدساتنا وهي التهديد الاكبر الذى يتربص بنا وأن البعض يريد أن يحولها لحليف وصديق.

ولفت السيد نصر الله إلى أن معادلة الجيش والشعب والمقاومة ستبقى عنصر القوة في زمن طال فيه التخاذل العربي، مضيفاً من لا يريد أن يدعم المقاومة والجيش لا يدعمنا لكن عليه أن يكف عن التآمر على معادلة الجيش والشعب والمقاومة لأن ذلك ينفع العدو الإسرائيلي.