منظمات أهلية

يعود ريعه للعائلات المهجرة من الإرهاب.. حفل فني في جرمانا

أقامت أخوية القديس انطونيوس الكبير حفلا فنيا في صالة روزمارينو في جرمانا أمس خصص ريعه للعائلات الوافدة إلى المدينة جراء جرائم الإرهابيين والقاطنة في مراكز الإقامة المؤقتة.

وقدم الفنان مجد ورد خلال الحفل مجموعة من الأغاني الوطنية التي تغنت بتضحيات الجيش العربي السوري والمقاومة، كما قدم المطرب مكدم نور عددا من الأغاني التي تناولت الواقع الاجتماعي الذي تعيشه العائلات التي نزحت إلى جرمانا.

وقالت مديرة الأخوية مينرفا دغلاوي: أن الهدف من هذه الحفلات زرع التفاؤل والأمل في نفوس من عصفت بهم الحرب والمؤامرة على سورية، إضافة الى تحدي القذائف والمتآمرين وتقديم صورة للعالم عن واقع الشعب السوري الذي يتحدى الأزمات من اجل بقاء بلاده كريمة.

أما نيلي مدري إحدى المساهمين في الحفل فقالت: أردنا من خلال الحفل التأكيد بأننا مستمرون في العيش المشترك وفي الدفاع عن سورية بكل ما أتيح لنا إلى جانب جنود الجيش العربي السوري، بينما عبرت أميرة حتويك من المشاركين عن فخرها وفخر كل نساء سورية بصمود بواسلنا وتضحيتهم بدمائهم من اجل بقاء الوطن ومن أجل الدفاع عن حدوده وأرضه وأبنائه.

واعتبر الفنان ورد أن مساهمته في الحفل جزء بسيط في مساعدة العائلات المتضررة جراء جرائم الإرهابيين وتحية إلى جيشنا البطل الذي يبذل كل غال للدفاع عن الوطن.