الجيش والشرطة وحصين البحر والسلمية إلى نصف نهائي كأس الجمهورية

بلغت فرق الجيش والشرطة وحصين البحر والسلمية نصف نهائي كأس الجمهورية للرجال بكرة الطائرة في ختام الدور الأول للبطولة الذي أقيم على مدى الأيام الثلاثة الماضية وفق تجمعين في دمشق وطرطوس.

 

وجاء تأهل الجيش والشرطة إلى نصف النهائي بعد حلولهما في المركزين الأول والثاني في تجمع دمشق الذي أقيم في صالة مدينة الفيحاء الرياضية وضم إلى جانبهما الوحدة والنضال حيث فاز الجيش بمبارياته الثلاث على الشرطة والوحدة والنضال بالنتيجة ذاتها ثلاثة أشواط دون رد ليتصدر فرق التجمع برصيد 9 نقاط تلاه الشرطة ب7 نقاط من انتصارين على الوحدة والنضال بذات النتيجة 3/صفر وخسارة أمام الجيش ثم الوحدة ثالثا بـ 5 نقاط من فوز على النضال 3/صفر وخسارتين أمام الجيش والشرطة بينما لم يفز النضال بأي مباراة ليتذيل ترتيب التجمع بـ 3 نقاط.

 

وأقيم تجمع طرطوس على مرحلتين بمشاركة ستة فرق وزعت على مجموعتين ضمت الأولى تشرين وصافيتا والسودا الذي استضاف مباريات المجموعة بينما ضمت الثانية السلمية والحفة وحصين البحر الذي استضاف مباريات مجموعته.

 

ففي المرحلة الأولى تصدر السودا مجموعته الأولى برصيد ست نقاط من فوزين على تشرين 3/2 وعلى صافيتا 3/صفر تلاه تشرين برصيد 4 نقاط من فوز على صافيتا 3/صفر وخسارة أمام السودا ليبلغا معا المرحلة الثانية.

 

وتصدر السلمية فرق المجموعة الثانية ب6 نقاط من فوزين على حصين البحر 3/2 وعلى الحفة 3/صفر تلاه حصين البحر ب4 نقاط من فوز على الحفة 3/صفر وخسارة أمام السلمية ليتأهلا معا أيضا إلى المرحلة الثانية التي تقابل فيها فريق السودا أول المجموعة الأولى مع حصين البحر ثاني المجموعة الثانية الذي حسم المباراة لصالحه بنتيجة 3/1 ليتأهل إلى نهائي المرحلة.

 

وفي المباراة الثانية لحساب المرحلة الثانية فاز السلمية أول المجموعة الثانية على تشرين ثاني المجموعة الأولى 3/1 ليبلغ نهائي المرحلة الذي خسره أمام حصين البحر 1/3 ليتأهلا معا الى نصف نهائي البطولة الذي يقام الأسبوع القادم.

البعث ميديا – سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.