بمناسبة أعياد تشرين المجيدة.. الزعبي: العدوان على سورية في مراحله النهائية

بمناسبة أعياد تشرين المجيدة افتتح وزير الإعلام عمران الزعبي مساء اليوم بحضور وزير المالية إسماعيل إسماعيل ووزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور خضر أورفلي والأمين العام لحركة الاشتراكيين العرب أحمد الأحمد معرض الصور الضوئية “سورية.. صمود.. وعزة” الذي تقيمه وزارة الإعلام بالتعاون مع المؤسسة العربية للإعلان في فندق الداما روز بدمشق.

واعتبر وزير الإعلام في تصريح للصحفيين أن هذا المعرض رسالة تؤكد أن الأزمة والعدوان على سورية في مراحله النهائية وبالتالي فإن دورة الحياة بدأت تعود إلى سورية بأهلها واقتصادها ومؤسساتها العامة والخاصة.

وأوضح الوزير الزعبي أن عودة الحياة ترافقت مع تطور العمليات العسكرية والنجاحات الباهرة التي تحققها قواتنا المسلحة في ملاحقة الإرهاب والإرهابيين وأن سورية سوف تكون أفضل مما كانت عليه وخاصة بعد القضاء على المجموعات الظلامية الأجنبية التي دخلت البلاد مؤكدا قدرة المواطن السوري على إعادة بناء وطنه من جديد رغم الكلف العالية.

ويتضمن المعرض الذي يستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري صورا ضوئية لعدد من المؤسسات والهيئات العامة والخاصة تعكس صمود سورية في وجه الإرهاب بمؤسساتها وفعالياتها الاقتصادية والخدمية بالتزامن مع استمرارها فى عملها وتقديم خدماتها للمواطنين.

حضر افتتاح المعرض عدد من رؤساء الاتحادات والمنظمات الشعبية والمهنية ومديري ورؤساء تحرير المؤسسات الإعلامية وممثلي عدد من الوزارات والهيئات والمؤسسات العامة والخاصة وفعاليات اقتصادية وثقافية ودينية واجتماعية.

البعث  ميديا  –  سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.