سانشيز يحرج الانكليز بتسجيله ثنائية في ويمبلي

  نجح منتخب تشيلي لكرة القدم في هزيمة نظيره الإنجليزي 2/0 مساء أمس، في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب ويمبلي ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم 2014.

ويدين المنتخب التشيلي بفوزه إلى نجمه أليكسيس سانشيز لاعب برشلونة الذي سجل هدفين، ليحرج منتخب الأسود الثلاثة وسط جماهيريه، وليتجرع الإنجليز مرارة الهزيمة للمرة الأولى منذ نوفمبر الماضي عندما سقطوا أمام السويد بنتيجة 4-2 في المباراة الشهيرة التي شهدت توقيع نجم النجوم زلاتان إبراهيموفيتش على هدف سينمائي في مرمى جو هارت.

وفي الدقيقة 7 استثمر سانشيز عرضية نموذجية أرسلها زميله ريفيكو ليروض الكرة لنفسه ثم يسددها بيسراه على مرمى بن فوستر الذي اكتفى بشرف محاولة التصدي للكرة التي أعلنت الهدف الأول لتشيلي مبكرا.

وفي ظل تألق واضح من حارس تشيلي الذي دافع عن عرينه طيلة الـ 90 دقيقة، عاد نجم البلوجرانا سانشيز للظهور مجددا في الدقيقة 90 عندما استثمر الأخير خطأ في التشتيت من مدافعي المنتخب الإنجليزي، على إثره انفرد نجم برشلونة بالحارس فوستر وغالطه بتسديدة من فوق رأسه في الشباك، ليُعيد التاريخ نفسه بعد مرور 15 سنة من المباراة التي جمعت نفس المنتخبين وانتهت بهدفي الأسطورة سالاس، لكن هذه المرة الثنائية حملت توقيع سانشيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.