“غدا أجمل”..اللاذقية تحتفي بالسائح الصغير

تقيم مديرية سياحة اللاذقية فعالية سياحية بعنوان “غداً أجمل” وذلك في إطار فعاليات السائح الصغير الذي اطلقته وزارة السياحة مؤخراً بالتعاون مع منظمة طلائع البعث.
وتهدف الفعالية التي تنطلق من فندق القرداحة باللاذقية إلى إحياء ذكرى التصحيح والترويج للمواقع السياحية والأثرية في المنطقة، كما تهدف إلى تفعيل مبدأ التشاركية مع منظمة طلائع البعث والمجموعات الشبابية الفاعلة، وكل ذلك في إطار تنشيط السياحة الداخلية خاصة في ظل موسم سياحي يشهد بعض التقلبات نتيجة الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد .
ويبدأ برنامج الفعالية بزيارة لضريح القائد الخالد حافظ الأسد، ومسير طلائعي من موقع المولد إلى فندق القرداحة، والاستقبال على أنغام الفرقة النحاسية لطلائع البعث، كما يتضمن البرنامج زيارة بعض المواقع السياحية والأثرية لتعريف الرفاق الطليعيين بها، كما تتضمن الفعالية فقرات فنية وثقافية وشعرية كما سيتم تكريم أسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري، ويتضمن البرنامج أيضاً مسرحية وطنية بعنوان “الشهيد”  يقدمها أطفال طلائع البعث، وفقرة شعبية تراثية ( أطفال طلائع البعث.
يتخلل الفعالية افتتاح معرض فني يجسد بطولات الجيش العربي السوري، وزراعة حديقة الشهداء “غرس شجيرات الغار في حديقة فندق القرداحة” إضافة إلى حملة بيئية لتتنظيف موقع غابة الشيخ مقبل في إطار تشجيع السياحة البيئية والدينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.