استشهاد مواطنين واصابة اخرين جراء اعتداءات بقذائف ارهابية على دمشق

استشهد مواطنان وأصيب آخرون من جراء سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيون على ساحة المواسم بحي القصاع وحي الزبلطاني ومحيط ساحة الأمويين بدمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق لسانا بأن إرهابيين استهدفوا بقذيفة هاون ساحة المواسم بحي القصاع ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخرين بينما استشهد مواطن متأثرا بجروحه نتيجة إصابته بشظايا قذيفة هاون قرب مغسل للسيارات في الزبلطاني بدمشق.

وأضاف المصدر إن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت في محيط ساحة الأمويين وأدت إلى إصابة مواطنين اثنين بجروح وإلحاق أضرار مادية بإحدى السيارات العابرة.

كما أصيب أربعة مواطنين بشظايا قذائف هاون أطلقها إرهابيون مساء اليوم على منطقة العباسيين السكنية بدمشق وأوقعت أضرارا مادية بإحدى المدارس وعدد من السيارات.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا ان قذيفة هاون سقطت قرب أحد المطاعم في محيط ساحة العباسيين ما أدى إلى اصابة أربعة مواطنين بجروح نقلوا على إثرها إلى المشفى وإلحاق اضرار مادية بالمطعم وعدد من السيارات.

وأشار المصدر إلى وقوع أضرار في ثانوية العباسيين للبنات جراء استهدافها بقذيفة هاون بينما سقطت قذيفة أخرى خلف ملعب العباسيين أسفرت عن وقوع اضرار بعدد من السيارات.

البعث ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.