حماة: 94 شخصاً ممن غرر بهم سلموا أنفسهم لتسوية أوضاعهم

سلم 94 شخصاً ممن غرر بهم من عناصر قوى الأمن الداخلي أنفسهم إلى الجهات المختصة بحماة لتسوية أوضاعهم بموجب مرسوم العفو 70 الصادر في 29 الشهر الماضي.

وأعرب محافظ حماة الدكتور غسان خلف خلال لقائه اليوم العناصر الذين سلموا أنفسهم بمقر قيادة شرطة المحافظة عن أمله في التزام جميع الذين سلموا أنفسهم بواجباتهم ومسؤولياتهم المنوطة بهم على أكمل وجه والعمل على الدفاع عن وطنهم في مواجهة المؤامرة والحرب الإرهابية التي يتعرض لها من قبل قوى إقليمية وغربية.

ودعا المحافظ الذين سلموا أنفسهم إلى نصح وإرشاد باقي زملائهم الذين غرر بهم في العودة مجددا إلى جادة الصواب وحضن الوطن لمتابعة مهامهم وأداء واجباتهم ومسؤولياتهم في التصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن سورية وأبنائها.

وأكد قائد الشرطة العميد فايز غازي محمد الاستعداد لاتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة لتسوية أوضاع جميع العناصر ومعالجة الصعوبات التي تواجههم بهذا الصدد لافتا إلى أن ضباط وصف ضباط وعناصر الشرطة سيبقون دائما العين الساهرة على أمن الوطن والمواطنين والحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم.

من جهتهم لفت العناصر الذين سلموا أنفسهم إلى التسهيلات والإجراءات التي تم اتخاذها في سبيل تسوية أوضاعهم وعودتهم إلى الخدمة في وحداتهم بكل يسر وسرعة.

البعث ميديا – سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.