رياضة

«بليك» تصف بلاتر بالمجنون

وصفت صحيفة سويسرية رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر بالمجنون وذلك على خلفية تصريحاته المثيرة للجدل المتعلقة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية.
ووفقا لتقرير نسبته وكالة ايلاف الاخبارية لصحيفة “بليك” السويسرية، بأن الأخيرة وصفت الرجل الأول في الفيفا بالـ”مجنون”، بعد تصريحاته الغريبة التي هاجم بها رونالدو وتدخله في خصوصيات اللاعب الشخصية المدريدي كانفاقه أموالا طائلة على تصفيف شعره.
ولم يكتف بلاتر في حديثه لنخبة الطلبة في جامعة أكسفورد الإنجليزية بذلك وحسب، بل أضاف بأن رونالدو أشبه برجل عسكري على أرض الملعب وقام بتقليده، وأشار الى أن أغلب الآباء في العالم يتمنون أن يكون ابناؤهم مثل اللاعب الكاتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي.
من جهتها أكدت صحيفة “آس” الاسبانية ان بلاتر حاول الاتصال بنجم ريال مدريد بطرق مختلفة من أجل تقديم الاعتذار له، إلا أن النجم البرتغالي رفض الحديث معه معتبرا بأن ما وقع يصعب ترميمه.
كما تجدر الإشارة الى أن بيدرو رودريغيز لاعب البارشا قام بلفتة طيبة تجاه كريستيانو، حيث صرح بأن بلاتر تعامل مع الأمر بشكل سيئ، لأن رونالدو لاعب كبير و يجب احترامه ولا يجوز لبلاتر أن يقوم بمثل هذه الأمور، مشددا بالوقت ذاته على أن زميله في الفريق ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم و يتمنى ان يراه يحمل لقب جائزة أفضل لاعب للمرة الخامسة.