مي حريري للبعث ميديا: انسحبت من برنامج “بعدنا مع رابعة” بسبب الورد

أكدت الفنانة اللبنانية مي حريري للبعث ميديا أن نسحابها من تصوير أحد حلقات برنامج بعدنا مع رابعة بسبب إساءة أسرة الإعداد لها.

 وقالت مي للبعث ميديا وصلت باقة ورد إلى ضيوف البرنامج الذين كانوا يشاركوني الحلقة وهم الإعلامي اللبناني المعروف رودولف هلال والفنان السوري حسين الديك الذي لم يكن قد وصل بعد إلى الأستوديو ليشارك في تصوير الحلقة، ولم يتم إحضار لي باقة من الورد مماثلة، مما أثار حفيظتي فقررت الانسحاب من البرنامج نهائياً بحجة أنني تلقيت اتصالاً مهماً، معتبرة أن  هذا التصرف مسيء للغاية بالنسبة لها .

وقد أدى انسحاب الحريري إلى توقف تصوير الحلقة، مما ألحق بالقناة والجهة المنتجة خسائر كلفت  ألاف الدولارات، وذلك ثمناً لاستئجار الاستديو وبدل أتعاب فريق العمل من مصورين وتقنيين ومخرجين ومعدين، بالإضافة إلى إضاعة وقت الضيوف المشاركين في الحلقة، وانسحبت مي دون أن تدرك المفاجآت التي كانت تنتظرها في الحلقة والتي كانت كبيرة ومهمة وجميلة.

وحول صحة ما صرحت به الحريري للبعث ميديا قال مصدر من أسرة الإعداد ببرنامج “بعدنا مع رابعة” إن؟: ” مي هي التي طلبت أن تطل في البرنامج بسبب غيابها عن البرامج التلفزيونية وعدم الاتصال بها من أي محطة لتظهر عبر برامجها وذلك منذ فترة طويلة”!

البعث ميديا – متابعة – محمد أنور المصري

mohamadalmasre@hotmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.