عمليات عسكرية ناجحة بالريف الدمشقي والعثور على نفق في عربين

قضت وحدات من الجيش العربي السوري على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها خلال عملياتها المتواصلة ضد تجمعاتهم في حي القابون ومزارع وقرى بريف دمشق ودمرت لهم كميات كبيرة من أسلحتهم وأدوات إجرامهم.

وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أن وحدات من الجيش واصلت عملياتها على أطراف بلدة قارة والمزارع المحيطة بها وقضت على عدد من الإرهابيين من بينهم أحمد رحال وعمار البراقي وفي موازاة ذلك دمرت وحدة ثانية وكرا لمجموعة إرهابية مسلحة في دير عطية بما فيه من أسلحة وذخيرة وأردت متزعم المجموعة محمد علي دلا الملقب بالكوسوفي وآخرين قتلى.

وأضاف المصدر إن وحدات من القوات المسلحة اشتبكت مع مجموعات إرهابية مسلحة في مزارع البحارية والدلبة ومحيط القرية الشامية أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من أفرادها في حين قضت وحدة ثانية على عدد من الإرهابيين غرب بلدة النشابية ومن بين القتلى محمد زودية.

ولفت المصدر إلى أنه تم تدمير أوكار للإرهابيين في مزارع العب بمنطقة دوما وشرق شركتي كارز ودايا للسيارات في حرستا وقرب طريق المتحلق الجنوبي على محور زملكا وشرق مؤسسة الكهرباء في حي جوبر في حين عثرت وحدة من جيشنا الباسل على نفق غرب جامع العثمان في بلدة عربين كان الارهابيون يستخدمونه للتنقل ونقل الأسلحة والذخيرة.

وفي بلدتي يلدا وببيلا قضت وحدات من جيشنا الباسل على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها ودمرت لهم أسلحة وذخيرة ومن بين القتلى شادي الشلبي ومحمود الجراح بينما أوقعت وحدة ثانية أعدادا من الإرهابيين قتلى على أطراف بلدة بيت سحم.

وفي مدينة داريا اشتبكت وحدات من جيشنا الباسل مع مجموعات إرهابية عند الفصول الأربعة وحي الجمعيات وقضت على عدد من أفرادها وأصابت آخرين بينما سقط 5 إرهابيين قتلى في اشتباكات مع وحدة من جيشنا الباسل قرب جامع العمري.

البعث ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.