ريف درعا..الجيش ينفذ كمائن وعمليات عسكرية على اكثر من محور

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري  مجموعات إرهابية مسلحة قتلى ومصابين في عدد من أحياء وقرى وبلدات درعا وأحكمت سيطرتها الكاملة على قرية خربة غدير البستان في منطقة الحيران بريف درعا  الغربي.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا أنه تم القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين في خربة غدير البستان وتدمير أوكارهم وأدوات إجرامهم في حين نفذت وحدة من الجيش كمينا محكما عند سفوح تل الجموع على طريق نوى تسيل قضت خلاله على 15 إرهابيا وأصابت آخرين.

وأضاف المصدر إن وحدة من جيشنا الباسل قضت على مجموعة إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في منطقة الشيخ مسكين ومن بين القتلى محمد عيد غزاوي وعمار محمد عوض وعمار شهاب مبارك في حين دمرت وحدات أخرى مستودعي أسلحة وذخيرة وآليات للإرهابيين مزودة برشاشات ثقيلة وأوقعت قتلى في صفوفهم بينهم أربعة قناصين في عتمان وام المياذن ودرعا البلد.

إلى ذلك ذكر مصدر مسؤول إن وحدات من القوات المسلحة اشتبكت مع إرهابيين على طريق السد والمخيم وقرب مشفى درعا الوطني وقضت على أعداد منهم من بينهم صهيب محمد ونواف المسالمة ومحمد عبد الحكيم ومحمد قرعان.

وفي مدينة إنخل تصدت وحدة من جيشنا الباسل لمحاولة إرهابيين الاعتداء على نقطة عسكرية شرق مدينة إنخل وأوقعت معظمهم قتلى من بينهم محمود فاضل غازية.

ولفت المصدر إلى أنه تم القضاء على أفراد مجموعات إرهابية مسلحة تابعة لما يسمى لواء اليرموك في حي المخيم من بينهم أحمد سليمان الكردي ومضر الهنداوي وخالد أبو تركي.

البعث ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.