عمليات نوعية للجيش في حلب وإدلب..إحباط هجوم على مشفى الكندي

تصدت وحدات من جيشنا الباسل اليوم لإرهابيين حاولوا الاعتداء على مشفى الكندي وأوقعت مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قتلى ومصابين في عدد من الأحياء والقرى والبلدات بحلب.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من جيشنا الباسل دمرت في عمليات نوعية نفذتها ضد تجمعات الإرهابيين وعتادهم أعدادا من السيارات المحملة بأسلحة وذخيرة في المدينة الصناعية بالشيخ نجار وعلى طريقي حلب-الرقة والكاستيلو وأوقعت جميع من بداخلها قتلى.

وأضاف المصدر أنه تم إيقاع مجموعة إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قتلى خلال محاولتهم التسلل إلى داخل مشفى الكندي وتدمير ما بحوزتهم من ذخيرة وأسلحة رشاشة متنوعة بينما دكت وحدات من جيشنا الباسل أوكار الإرهابيين في محيط سجن حلب المركزي وخان العسل وعندان وحريتان وافريكانو والعيس وقرب مبنى الايكاردا والنقارين.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من جيشنا الباسل قضت على تجمعات للإرهابيين في حيي الكلاسة والميسر وأحبطت محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل باتجاه مدرسة عبد الحميد الزهراوي في المدينة القديمة وأوقعت أعدادا من أفرادها قتلى ومصابين.

سحق إرهابيين في أدلب

كما استهدفت وحدة من قواتنا المسلحة تجمعا للإرهابيين في منطقة المداجن على طريق إبلين البارة في أريحا ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة أخرى من جيشنا الباسل استهدفت المجموعات الإرهابية في تل سلمو وغرب أبو الضهور وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين.

البعث ميديا – سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.