الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يسيطرعلى أسواق الذهب والزرب وخيرت بيك في حلب القديمة

حققت وحدات من جيشنا الباسل تقدما جديدا في ملاحقة المجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة حلب القديمة.

وأفاد مصدر مسؤول لـ سانا بأن جيشنا الباسل قضى على آخر تجمعات الإرهابيين في أسواق الذهب والزرب وخيرت بيك في المدينة القديمة وأحكم سيطرته عليها.

وأضاف المصدر إنه تم تفكيك عشرات العبوات الناسفة التي زرعها إرهابيون في الأسواق ومصادرة أسلحة وذخيرة كانوا يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية ضد أهالي المنطقة.

إلى ذلك قضت وحدات من جيشنا الباسل اليوم على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في عمليات نوعية ناجحة ومكثفة ضد أوكارهم في حلب وريفها أسفرت عن تدمير أعداد من سياراتهم المحملة بأسلحة وذخيرة.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أنه تم القضاء على تجمعات للإرهابيين وتدمير أسلحة وذخيرة محملة بسيارات على طريق حلب الرقة ومحور الكاستيلو شمال المدينة الصناعية في الشيخ نجار وجمعية الصحفيين وغرب خان العسل والنقارين، مضيفا إن وحدات من جيشنا الباسل قضت على تجمعات للإرهابيين في مدينة الباب وشمال شرق النيرب وقرى وبلدات ماير وحريتان وعبطين وعينجارة وتادف ومحيط سجن حلب المركزي ومشفى الكندي وتلة الغالية.

وفي مدينة حلب أحبطت وحدة من جيشنا الباسل محاولة إرهابيين التسلل إلى المناطق الآمنة في أحياء صلاح الدين والأشرفية ومحلة الحميدية والسويقة بمدينة حلب القديمة وأوقعت العديد منهم بين قتيل ومصاب بينما دكت وحدة ثانية تجمعات للإرهابيين على دوار الحلوانية في مدينة حلب.

إلى ذلك تم القضاء على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في حيي بستان القصر وبني زيد ومن بين القتلى محمد عكلة البكاري وإرهابي آخر يلقب بـ الدبور.

البعث ميديا – سانا