تتويج السوري علاف والبريطاني شاودري بلقب الزوجي في بطولة بنغلادش

توج لاعب منتخبنا الوطني لكرة المضرب للشباب كريم علاف والبريطاني شاميل شاودري بلقب منافسات الزوجي في بطولة بنغلادش الدولية الثانية لكرة المضرب آي تي إف المقامة في العاصمة دكا.

وجاء إحراز اللاعبين للقب بعد فوزهما اليوم في المباراة النهائية على الزوجي الكازاخي زهان سلطان شيمبوتاييف وبولات مامير 7-5 و7-6 وكانا فازا بالنتيجة ذاتها على اللاعبين الكازاخيين فلاديمير اوزوبوف وسلطان كينيس في نصف نهائي البطولة.

وهذا النهائي في منافسات الزوجي هو الرابع للاعب منتخبنا في غضون شهر حيث سبق أن وصل إلى نهائي بطولات دبي والكويت والبحرين الدولية لكن الحظ لم يحالفه في الفوز بأي منها فقد خسر في الخامس والعشرين من الشهر الماضي مع اليمني غسان العنسي نهائي بطولة دبي وفي مطلع الشهر الجاري خسر مع الأوكراني الكسي بروكوبشوك نهائي بطولة الكويت ليعود ويخسر مع العنسي في الثامن من الشهر الجاري نهائي بطولة البحرين.

عضو اتحاد اللعبة وسيم زينية أشار في تصريح لمندوب سانا الرياضي إلى أهمية الإنجاز الذي حققه علاف بإحرازه لقب الزوجي في بطولة بنغلادش الدولية الثانية لأن هذا الفوز سيشكل له حافزا لتحقيق المزيد من الانتصارات والنجاحات في مشاركاته المقبلة فضلا عن أن تتويجه باللقب سيسهم في تقدم ترتيبه في التصنيف الدولي للاعبي كرة المضرب الشباب الذي يحتل فيه حاليا المركز 575 عالميا.

البعث  ميديا  –  سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.