ريبيري: أنا أحق من رونالدو للفوز بجائزة الكرة الذهبية

أكد فرانك ريبيري لاعب فريق بايرن ميونيخ حامل لقب البوندسليغا أحقيته بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013.

وأعرب ريبيري في حديث خص به صحيفة “لوموند” الفرنسية يوم الإثنين 25 تشرين الثاني، عن ثقته في حصد الجائزة لأنه دائما يصنع الفارق ويشعل دفاعات الخصم ويبقيها في حالة توتر على حد قوله، وموضحا بأنه أحق من رونالدو بالجائزة.

وأشار فرانك إلى الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس ودوري الأبطال) التي حققها مع الفريق البافاري في 2013، إضافة إلى دوره الحاسم في مساعدة الديوك الفرنسية بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وقال جناح البايرن في حديثه:”لم أفشل هذا العام، وأنا واثق بأنني أديت مهامي على أكمل وجه، إذا نظرت إلى أدائي على مدار العام فستجدني قد صنعت الفارق رغم عدم تسجيلي للأهداف في كل مباراة مثل كريستيانو”.

 ونال ريبيري (30 عاما) هذا العام جائزة أفضل لاعب في أوروبا في آب الماضي، ويعتبر رونالدو وميسي من أقوى منافسيه على جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها الفيفا لأفضل لاعب في العالم.

 هذا وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في مطلع كانون الثاني المقبل في حفل خاص سيقام في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية.

البعث ميديا – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.