استشهاد طفلة وإصابة آخرين في جرمانا و عدرا جراء هاون الإرهابيين

استشهدت طفلة وأصيب عدد من المواطنين بينهم أطفال جراء سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيون مساء اليوم على منازل المواطنين في جرمانا ومساكن الشرطة بعدرا في ريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لـ سانا أن قذيفتي هاون سقطتا على مدخل مساكن الشرطة ما أدى إلى استشهاد طفلة عمرها 10 سنوات وإصابة خمسة أطفال بجروح تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 سنة وإلحاق أضرار مادية بالمنازل وعدد من السيارات.

وأضاف المصدر أن 16 مواطنا بينهم أطفال ونساء أصيبوا بجروح جراء سقوط قذائف هاون على أحياء الجمعيات والجناين ودف الصخر وشوارع الباسل والمدارس والوكالات في مدينة جرمانا مبينا أن إصابة إحدى المواطنات حرجة.

ونقلت موفدة سانا إلى جرمانا أن بعض القذائف سقطت على المنازل مخلفة أضرارا مادية كبيرة إضافة إلى أضرار بمحال تجارية وعدد من السيارات المركونة في الشوارع.

وفي حلب قال مصدر في قيادة شرطة حلب إن قذيفتين صاروخيتين أطلقهما إرهابيون سقطتا ظهر اليوم على منازل المواطنين في حي النعناع بمنطقة الزهراء.

وأضاف المصدر في تصريح لـ سانا إن الاعتداء الإرهابي أسفر عن ألحاق أضرار مادية كبيرة بإحدى الصيدليات في الحي وعدد من المنازل والسيارات دون وقوع إصابات بين الأهالي.

البعث ميديا – سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.