محاولات إرهابية فاشلة لدخول جبل الأربعين.. الجيش يوسع العمليات في إدلب

قضت وحدات الجيش العربي السوري أمس على عدد من متزعمي المجموعات الإرهابية في عملية نوعية ضد أحد أوكارهم في قرية حنتوتين بريف إدلب.

وصرح مصدر عسكري إن قوات الجيش دكت تجمعات وأوكارا للإرهابيين بما فيها من إرهابيين وأسلحة وذخيرة في معرتمصرين وبنش ونحليا، مضيفاً إنه تم إحباط محاولة مجموعة إرهابية التسلل إلى جبل الأربعين وإيقاع جميع أفرادها قتلى ومصابين وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.
ويذكر أنه أنه تم إحباط العديد من محاولات التسلل إلى جبل الأربعين خلال الأسابيع الماضية، بعد أن أحكم الجيش السيطرة عليه بشكل كامل في 13 أيلول الماضي.

في هذه الأثناء قضت وحدات من جيشنا الباسل أمس على مجموعات إرهابية مسلحة بعض أفرادها من الجنسيات القطرية والاردنية والمصرية والليبية في ريف إدلب ودمرت لها سيارات محملة بأسلحة وذخيرة.

وأفاد المصدر بأنه تم القضاء على متزعمين لمجموعات إرهابية في منطقة عين لاروز بريف إدلب من بينهم الأردنيان أشرف معاذ الحسيني ومرهف محمد حمادة والمصرى ياسين يوسف الفياض والقطري فواز شوقي الخلف والليبي سعد الله تقي الشعاث وجاد الله نصر علوش ومجد القاسم.

وتصدت وحدات الجيش لمحاولات مجموعات إرهابية الاعتداء على عدد من النقاط العسكرية في بلدة الحامدية وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.

إلى ذلك قضت وحدات من الجيش على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت أسلحتهم في كل من الجانودية وقسطون ومحيط جبل الأربعين وفي مدينة أبو الضهور وتل سلمو وحنتوتين وابلين.كما قضت وحدة من الجيش على عدد من الإرهابيين قرب قرية الكريز التابعة لسهل الروج بريف إدلب من بينهم إبراهيم كنجو وصقر عبيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.