فالنسيا يبقي على امال كوبان الروسي في اليوروباليغ

أسدى فريق فالنسيا الإسباني خدمة كبيرة لفريق كوبان الروسي، بتغلبه على فريق سوانزي سيتي الانكليزي بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما الخميس 28 تشرين الثاني، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات للدوري الأوروبي بكرة القدم “يوروبا ليغ”.

ويدين الخفافيش بالفضل في الفوز للاعب دانيال باريخو الذي أحرز هدفهم الوحيد في الدقيقة الـ 20 من زمن الشوط الأول. ورفع فريق فالنسيا رصيده الى 12 نقطة، وتأهل من المركز الأول في الجموعة الأولى الى الدور الـ 32 للمسابقة، بينما توقف رصيد سوانزي عند 8 نقاط، وسيكون على موعد مع فريق سانت جالين السويسري في مباراة حاسمة في الجولة السادسة الأخيرة لدور المجموعات.

بينما سيلعب فالنسيا مع فريق كوبان الروسي الذي حقق فوزا كبيرا على ضيفه سانت جالين برباعية نظيفة، ورفع رصيده الى 6 نقاط، تعززت فرصه في التأهل قليلا الى الدور المقبل، بعد هزيمة سوانزي أمام الفريق الإسباني. وفي مباراة أخرى، تغلب فريق لاتسيو الإيطالي خارج أرضه على فريق ليغيا وارسو البولندي بهدفين نظيفين أحرزهما كل من بريان بيريا وفيليبي أندرسون في الدقيقتين الـ (24 و 56).

كما فاز فريق طرابزون التركي على ضيفه أبولون ليماسول القبرصي بأربعة اهداف مقابل هدفين. ورافق لاتسيو الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 11 نقطة، المتصدر طرابزون برصيد 13 نقطة، إلى دور الـ 32 للدوري الأوروبي. كما لحق فريق ليون الفرنسي بركب المتأهلين الى الدور التالي، عقب فوزه على ضيفه ريال بيتيس الإسباني بهدف وحيد سجله بافيتيمبي غوميس في الدقيقة الـ 66 من عمر المباراة.

وتصدر ليون قائمة المجموعة التاسعة برصيد تسع نقاط، بينما تراجع بيتيس إلى المركز الثاني برصيد ثماني نقاط، ويليهما فريق فيتوريا غيماريش البرتغالي في المركز الثالث برصيد خمس نقاط، ومن ثم ريكا الكرواتي في المركز الرابع بثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.