وفد برازيلي يزور جرحى الجيش:السوريون يدافعون عن وطنهم ضد الإرهاب

زار أعضاء الوفد البرازيلي الذي يضم فعاليات أكاديمية وإعلامية وقانونية وثقافية وشبابية تمثل عددا من المؤسسات والأحزاب والمنظمات من الولايات والمدن البرازيلية اليوم جرحى الجيش العربي السوري في مشفى الشهيد يوسف العظمة بدمشق.

وبين رئيس الوفد البرازيلى الاستاذ الجامعي لوجون ميرخان أن الهدف من الزيارة التعبير عن التضامن مع الجيش العربي السوري في مواجهة الامبريالية مشيرا إلى أن الانتصارات التي يحققها على الأرض هي “انتصارات للشعوب التي تناضل لأجل العدالة في جميع أنحاء العالم وأن داعمي الإرهاب هم أعداء الديمقراطية ومرتبطون بالصهيونية “.

20131129-132236.jpg بدوره لفت رئيس اتحاد الولايات للعاملين في حقل التربية بالبرازيل اديسون دي باولاليما إلى أن النقابات العمالية في البرازيل “مستعدة لتقدم كل أشكال الدعم للشعب السوري وجيشه في الدفاع عن وطنه ضد الارهاب المدعوم من الصهيونية العالمية” مؤكدا أن مواجهة الإرهاب واجب على الجميع خاصة الطبقة العمالية.

من جهته أشار الصحفي خالد محاسن أن شهداء سورية هم “شهداء كل عمال ومناضلي العالم لأنهم يدافعون عن الشعوب ضد الامبريالية العالمية التي تحاول من جديد الهيمنة على العالم” موضحا أن تضحيات الشعب السوري “خلقت نظاما عالميا جديدا متعدد الاقطاب” عبر دحر الارهاب والمؤامرة التي حيكت ضده .

وقال أمين منظمة حزب البعث العربي الاشتراكي في البرازيل حسن عباس “إن سورية تواجه مؤامرة عالمية تستهدف حضارتها وإن الشعب البرازيلي يقف مع الشعب السوري في مواجهة الإرهاب لأن الدفاع عن سورية يسهم في إعادة الأمن والسلام إلى العالم”.

واستمع أعضاء الوفد من الجرحى إلى شرح عن كيفية إصابتهم خلال أدائهم واجبهم الوطني متمنين الشفاء العاجل للجرحى والرحمة للشهداء حيث أكد الجرحى استعدادهم لتقديم المزيد من أجل الوطن وجددوا تأكيدهم أنهم سيبقون الجنود الأوفياء للقضاء على الإرهاب آملين الشفاء العاجل ليتمكنوا من العودة لمواقعهم والتصدي لأعداء الإنسانية والتكفريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.