عمليات واسعة في حلب وتدمير مقر ما يسمى « محكمة الهيئة الشرعية»

دمرت وحدات الجيش العربي السوري وفي عمليات مركزة ودقيقة مقر ما يسمى “محكمة الهيئة الشرعية” بمدينة الباب وعددا من أوكار المجموعات الإرهابية بما فيها من أسلحة وذخيرة.

وأكد مصدر عسكري لوكالة “سانا” أن الوحدات المختصة أوقعت مجموعات إرهابية بكامل أفرادها قتلى في منطقة الشيخ سعيد وخان طومان والراشدين الرابعة ودمرت أسلحتهم فى قرى عندان وحدادين وحندرات.

وأضاف المصدر انه تم القضاء على تجمعات للإرهابيين في محيط مشفى الكندي ومحيط سجن حلب المركزي ومساكن السكن الشبابي في بني زيد بينما دمرت وحدات أخرى تجمعات للارهابيين فى الكاستيلو وسيارات محملة بأسلحة وذخيرة غرب قرى وبلدات عسان وبنان وبلاس في الريف الجنوبي.

وأشار المصدر الى أن الجهات المختصة دكت أوكارا للإرهابيين في عمليات نوعية انتهت بتدمير مقر ما يسمى “محكمة الهيئة الشرعية” بمدينة الباب وأوكار فى قرى عزان وتادف وجب غبشة بالريف الشرقى ودير حافر وحريتان ومحيط مشفى العيون فى قاضى عسكر.

الى ذلك قضت الوحدات العسكرية على مجموعة ارهابية حاولت التسلل من اتجاه مراب التموين فى منطقة السيد على والاعتداء على الاهالى فى المناطق الامنة المجاورة بينما اشتبكت وحدة ثانية مع مجموعة ارهابية كانت تقوم بأعمال ترويع للمواطنين فى حى العقبة وصلاح الدين بمدينة حلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.