الاحتلال الإسرائيلي يطلق النيران على منازل الفلسطينين

أطلقت آليات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم النيران بشكل مكثف تجاه منازل وأراضي الفلسطينيين الزراعية على أطراف حي الفخاري الشرقية جنوب شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وذكرت وكالة الصحافة الفلسطينية “صفا” أن عدداً من الآليات العسكرية المتمركزة في محيط بوابة شراب العسل قامت بإطلاق النار بكثافة وبشكل عشوائي تجاه الأحياء الشرقية للمنطقة، فيما حلقت طائرات الاستطلاع بأجواء المنطقة بشكل مكثف ومنخفض، وشوهدت تحركات نشطة وغير اعتيادية لآليات الاحتلال الإسرائيلي على طول الشريط الحدودي بين المواقع المذكورة.

واستنفرت قوات البحرية الإسرائيلية تحسباً لخروج قوارب من غزة باتجاه القطع البحرية الإسرائيلية المرابطة قبالة سواحل قطاع غزة وذلك بهدف كسر الحصار البحري المفروض على القطاع.

من جهته أكد ائتلاف شباب الانتفاضة في بيان دعوته للمشاركة في قافلة الصمود والعدالة البحرية التي انطلقت صباح اليوم رغم تهديدات الاحتلال باعتراضها.

وشدد البيان على رفضه كل التهديدات الإسرائيلية باعتراض هذه القافلة مؤكدا أنها ستسير في طريقها الى كسر الحصار البحري ولفت أنظار العالم إلى ما يعانيه قطاع غزة وصيادوه من حصار بحري ظالم من قبل الاحتلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.